محلية

تنفيذية حضرموت الجامع في الشحر ترفع استعداداتها للمشاركة في الفعالية الجماهيرية بالمكلا اليوم

ريبون نيوز _ الشحر

13 أغسطس 2024م

 

اجتمع مساء امس الاثنين  في مقر الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الشحر اللجنة الخاصة بالترتيبات للمشاركة في الفعالية الجماهيرية الكبري في مدينة المكلا غدًا الثلاثاء التي ستقام أمام مقر نادي المكلا بسكة يعقوب.

 

أشاد رئيس الهيئة التنفيذية الشيخ صالح حسين السعدي بالجهود المبذولة وحرص مختلف الاطياف المجتمعية على المشاركة الفاعلة في هذه الفعالية مشيرًا إلى أن جماهير مديرية الشحر ستنطلق من مواقع التجمع في مواكب مُهيبة إلى عاصمة المحافظة المكلا حيث سيشاركون مع جموع المواطنين في فعالية احتجاجية سليمة رافضة لتردي أوضاعهم الخدمية والمعيشية والظروف القاسية التي يتكبدونها.

 

داعياً جميع ابناء مديرية الشحر وكافة أطياف المجتمع والشباب والمراة إلى المشاركة في الفعالية والتعبير عن حقهم السلمي من اجل حضرموت و حقوقها المنهوبة .

 

إلى ذلك قدمت اللجنة الفرعية المختصة شرح واف عن الاستعدادات الجارية وتحديد أماكن مراكز تجمع وانطلاق موكب مديرية الشحر، مؤكدة على استكمال كامل الأستعدادات التي تضمن لجماهير مديرية الشحر أن يقولوا كلمتهم في فعالية تجمع مديريات ساحل حضرموت كافة في بدء الاعلان عن التصعيد الشامل تحقيقاً للمطالب الحضرمية المشروعة في العزة والكرامة واستقلالية القرار ووقف إهدار الثروة ومحاولات سلب حضرموت حقوقها واستهدافها ارضاً وانساناً.

إغلاق