غير مصنف

الوكيل الفني يؤكد حرص قيادة السلطة المحلية على متابعة ومعالجات مشاريع القطاع التربوي والتعليمي بحضرموت

ريبون نيوز _ المكلا

18أبريل 2023

 

بناء على توجيهات الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت والأستاذ/ صالح عبود العمقي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وحرصهما الدائم والمتواصل للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة التقى المهندس/ أمين سعيد بارزيق وكيل المحافظة للشؤون الفنية بالأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت.

 

وفي خلال اللقاء تم مناقشة العديد من القضايا التربوية والتعليمية المتعلقة بالمشاريع المتعثرة ذات الاحتياج الفعلي في بعض من مديريات المحافظة.

 

وأكد الوكيل بارزيق أن هذا اللقاء يأتي من حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تدارس آلية المعالجات الخاصة بتلك المشاريع المتعثرة في البنية التحتية وإعادة التأهيل لبعض من المدارس التاريخية العريقة ومن بينها بمديرية المكلا ثانوية أبي بكر بن شهاب والمؤرخ بامطرف بمديرية الشحر إضافة إلى معرفة نسبة الإنجاز في بعض من المشروعات التربوية والتعليمية.

وكان الوكيل الفني قد اطلع على الاستعدادات النهائية لمكتب الوزارة بالمحافظة لاستقبال اختبارات شهادة إنهاء المرحلة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي وجاهزية المراكز الاختبارية التي سيخوض فيها طلابنا وطالباتنا هذا الاستحقاق التربوي المهم.

بدوره ثمن الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب الوزارة بالمحافظة دعم سيادة محافظ محافظة حضرموت الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي والأستاذ/ صالح عبود العمقي نائب المحافظ الأمين العام لكل احتياجات القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة.

مؤكداً جاهزية قيادة المكتب وكوادره التربوية والتعليمية العاملة في الميدان لاستقبال اختبارات إنهاء المرحلة الثانوية بعد عيد الفطر المبارك ووفقاً لخطة البرنامج الوزاري.

مقدراً تعاون الوكيل الفني الأستاذ/ أمين بارزيق في متابعة القضايا التربوية وإيجاد الحلول المناسبة لاستئناف العمل بها وإدخالها للخدمة التشغيلية للعام الدراسي القادم.

إغلاق