غير مصنف

فرع اللجنة العلياء للانتخابات بشبوة ينفي اقتحام مبناه في عتق ويحذر من شائعات

ريبون نيوز _ عتق

المركز الإعلامي محافظة شبوة

5 مايو 2023

 

نفى فرع اللجنة العلياء للانتخابات بمحافظة شبوة ، الخميس، إشاعات كاذبة لا أساس لها من الصحة روجت لها صفحات حزبية معادية لمحافظة شبوة عن اقتحام مبنى الفرع في مدينة عتق بقوة السلاح من قبل قوة عسكرية.

 

وأكد عبد الرحمن فريد مدير الفرع في بيان حصل المركز الإعلامي محافظة شبوة على نسخة منه، أن الخبر المتداول كاذب ومحض افتراء لا أساس له من الصحة ولا توجد أي عملية اقتحام أو دخول بالقوة ابدأ دونا علمنا أو موافقتنا.

 

وأشار إلى أن قيادة الفرع سلمت المبنى بشكل رسمي ومسؤول بداية شهر رمضان المبارك بعد تقدمهم بطلب رسمي وبموجب محضر رسمي موقع تحت إشراف السلطة المحلية وقيادة اللجنة العليا للانتخابات مع التزامهم بالإخلاء وقت ما طلب منهم ذلك المحافظ عوض ابن الوزير.

 

وأضاف أن تأخر دخولهم المبنى إلى اليوم نتيجة إجراء بعض الإصلاحات والتحسينات الضرورية لما تعرض له من أضرار وتدمير ونهب جراء حرب التمرد في أغسطس 2022م، وكذلك عدم استكمال بعض الأعمال الأساسية والضرورية بحسب عقد الترميمات والتشطيبات التي نفذه المقاول المكلف من قبل محافظ السلطة المحلية السابق.

 

وأوضح أن شبوة تنعم بالأمن والاستقرار والتنمية والازدهار في ظل قيادة وحكمة وحنكة الشيخ عوض ابن الوزير سلطان شبوة، وتحرسها وتحميها عيون جنودها البواسل من مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية صمام أمنها فلا مجال للفوضى والعبث بمقدراتها والخزي والعار علي المرجفين الكاذبين ولا نامت عيون الجبناء.

 

وأهاب بجميع أبناء شبوة إلى عدم تصديق تلك الأقلام الصفراء التي تكن الحقد والكراهية لشبوة الأرض والإنسان، والتي تستخدم الإفلاس المهني والكيد السياسي بتلفيق الأكاذيب من محض الخيال، والغرض منه أثارت البلبلة والفوضى بمحافظتنا الحبيبة التي تشهد أمنا واستقرارا وتنمية، وعليهم أن يخافوا الله وأن يعلموا أن شبوة بخير وأمنه ومستقرة بقيادة أبناءها الشرفاء، والله المستعان على ما يصنعون كذبا وزورا.

 

إغلاق