محلية

عقب تواصله مع الاشقاء الإماراتيين .. الرئيس”الزُبيدي”يرفد كهرباء عدن بالوقود لمدة 3 أشهر

ريبون نيوز – خاص

عدن / 3 يونيو 2022

 

في إطار المساعي التي يبذلها رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي،وتواصله مع الأشقاء الإماراتيين لضمان استمرار التيار الكهربائي في العاصمة عدن، قدمت دولة الامارات الكثير من الدعم الانساني لابناء العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية على مدى 6 سنوات واستطاعت من تلمس معاناة المواطنين بمختلف الاحتياجات المعيشية.

 

وتأتي هذه الخطوة التي قام بها الرئيس الزُبيدي، في ظل معاناة الشعب من جحيم الصيف الساخن لهذا العام، والذي تعهدت دولة الامارات من خلال تواصله بتقديم مادة الديزل والمازوت لكهرباء عدن ومحافظات الجنوب لمدة 3 اشهر.

 

وبدوره المستشار الاعلامي للرئيس عيدروس الزبيدي الدكتور صدام، ان رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد عيدروس الزبيدي قام بالتواصل مع الاشقاء الامارتيين لتوفير مادة الوقود لكهرباء عدن.

 

وأضاف الدكتور صدام :” دائما ما يبادر الرئيس القائد عيدروس الزبيدي في تلمس والبحث عن حلول للتخفيف من معاناة المواطنين في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية .. حيث اجرى اتصال مع الاشقاء الأمارتيين تكلل بتكفل الاشقاء بتوفير الديزل والمازوت لكهرباء عدن لمدة ثلاثة اشهر فترة الصيف هذا.. حفظ الله الرئيس القائد والشكر للاشقاء الأمارتين”.

 

وتحدث مدير كهرباء العاصمة عدن لقناة الحدث قائلا : “أبلغني الرئيس عيدروس الزبيدي تكفل الامارات بتوفير الديزل والمازوت لكهرباء عدن لثلاثة أشهر”.

إغلاق