محلية

عقب رصد حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد .. مدير صحة سيئون يطلع على أبرز الإحتياجات الملحة للمركز الصحي بمنطقة الغرفة مديرية سيئون

ريبون / إعلام ديوان سيئون

تفقد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية سيئون الأخ مشهور العيدروس اليوم أبرز الإحتياجات الخاصة والملحة بالمركز الصحي بمنطقة الغرفة مديرية سيئون عقب رصد حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد بتوجيهات من مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض بن قاسم العامري.

وأطلع مدير صحة سيئون ومعه مدير المركز الصحي بالغرفة الأخ عبداللاه العاس على أبرز المتطلبات لسير عمل المركز والنواقص الطبية الضرورية والمعدات اللازمة التي تمكن الطاقم الطبي من القيام بمهامه وواجباته على الوجه الأكمل لخدمة المواطنين بالمنطقة.

حيث أكد مدير عام مديرية سيئون أن السلطة المحلية بالمديرية لن تألوا جهدا في سبيل استشعار مسؤوليتها في مساندة كافة الطواقم العاملة بمنطقة الغرفة وحماية السكان من تسجيل حالات اخرى بوباء كورونا ، معربا عن أمله في مضاعفة جهود الطاقم الطبي والثبات في الخدمة العلاجية لأية حالات تصل الى هذا المركز ، مبينا رفع كل الإحتياجات الأخرى للجهات المختصة لتوفيرها بشكل عاجل.

هذا وقد تم رفد المركز الصحي خلال الساعات الماضية بالآلات رش رذاذي ومستلزمات الحماية شخصية للكادر العامل ومعقمات ومتطلبات أخرى.

وفي سياق متصل التقى مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيئون خلال زيارته للمركز الصحي بمنطقة الغرفة ومعه مدير المركز عبداللاه العاس عدد من الشباب المنظمين لحملات رش وتعقيم خلال اليومين القادمين والتي ستستهدف نطاق منطقة الغرفة لوقاية وحماية المجتمع من انتشار فيروس كورونا المسجد، وتم استعراض خارطة تنفيذ الحملة والصعوبات وآلية نجاحها وتطويرها واتساعها على المدى القريب والعاجل.

إغلاق