محلية

أختتام الحملة الطارئة للتحصين ضد شلل الاطفال في مديرية الروضة بشبوة

ريبون / شبوة / عبدالسلام بن سماء

أختتمت اليوم الاثنين الحملة الطارئة للتحصين ضد مرض شلل الأطفال في عموم مناطق مديرية الروضة بمحافظة شبوة التي نفذتها وزارة الصحة العامة و السكان خلال الفترة من 5 _ 7 ديسمبر الجاري .

و أوضح الاخ/ناصر مهدي سعد مدير مكتب الصحة بمديرية الروضة أن الحملة حققت نجاحا كبيرا و هذا ما عهدناه من سابق في تعاون أهالي مديرية الروضة  بدفع أبنائهم للتحصين .

وثمن مدير الصحة جهود مكتب الصحة بالمحافظة و السلطة المحلية بالمديرية و القيادات الصحية و العاملين و المشرفين و فرق التحصين الذي أسهموا جميعا في نجاح الحملة .

من ناحيته أشاد مشرف التحصين بمكتب الصحة بالمديرية الاخ/فريد عتيق  بجهود فرق التحصين العاملة في المديرية و نوه بجهود الآباء و الأمهات في الدفع بأبنائهم إلى فرق التحصين في مختلف مناطق المديرية .

و نفس السياق ثمن الاخ/أحمد صالح كبران منسق التثقيف و الإعلام الصحي دور وسائل الإعلام و أسهامها في عملية التوعية و كذا جهود خطباء المساجد و المرشدين و الذي انعكس في زيادة التفاعل مع الحملة .

و هذا طاف مدير الصحة اليوم بعدد من المواقع الصحية للإطلاع على سير الحملة في يومها الثالثة و الاخير و كذا اليوم الرابع لحملة التثقيف و التوعية للحملة في المديرية .

إغلاق